الخميس، 10 مايو 2012

الحقيقه وراء برنامج facebook hack v1.0 لاختراق حساب الفيس بوك

هل تبحث عن هذا البرنامج المعروف ايضا باسم الفيس بوك الماجور جيمس بوند الذى يمكنك من اختراق اى اكونت فيس بوك تريده فى خلال دقائق معدوده اذا كانت اجابتك هى نعم فانت فى المكان المناسب .
 طريقه العمل على البرنامج هى ان تقوم بادخال المعرف الخاص بك وهو ايميل الياهو ثم تقوم بادخال المعرف الخاص بالضحيه التى تريد اختراق حسابه وتترك البرنامج يقوم بعمله ليجلب لك الباص وورد.
اولا دعونى اسالكم هل انتم تعرفون مقدار اللعنه التى تجلبونها على انفسكم باعتقادكم بان هذا البرنامج يستطيع اختراق ايميلات الفيس بوك فى غضون دقائق ؟؟؟


فى الحقيقه هذا البرنامج هو برنامج وهمى :
اسمحوا لى ان اوضح ان ليس هناك اى برمجيات متاحه لاختراق ايميلات الفيس بوك على وجه الحصر فهذا البرنامج الذى نتحدث عنه فهو برمجه وهميه وباستخدامك لهذا البرنامج على جهازك فانت تعرض نفسك لخطر كبير.
وتكمن الخطوره من وراء استخدام هذا البرنامج فى انه من برامج التجسس الخبيثه التى يتم تصميمها وبيعها للجمهور خادعين الجمهور بانها مفيده ولكنها فى الحقيقه هى برامج تجسس يتم تحميلها بسرعه على النظام الخاص بك وتقوم بسرقه بياناتكم الحساسه.
على سبيل المثال : اذا كنت ممن يشترون او يتبادلون السلع عبر الانترنت من خلال ماستر كارد او حساب باى بال فان وظيفه هذا البرنامج هو سرقه الارقام السريه لهذه الحسابات وارسالها لمصمم البرنامج الذى يقوم بدوره بالاستيلاء على الاموال الموجوده فى حساب الماستر كارد او الباى بال لذلك كن حزر اخى الكريم من مثل هذه البرامج.
البعض منكم يسال هل من الممكن ان اخترق باص وورد صديقى؟
دعونا نناقش وسيله من الوسائل التى يستخدمها القراصنه فى اختراق الايميلات وهى
Phishing التصيد:
التصيد هو اقدم وسيله للقراصنه وهو عباره عن عمل صفحه فيس بوك مزوره تشبه تماما صفحه تسجيل الدخول للفيس بوك .
البعض ايضا يسال كيف يمكننى معرفه مثل هذه الصفحات المزوره الاجابه يا اخوانى ببساطه هى انك عندما تقوم بكتابه الباص وورد الخاص بك فانه يتحول الى نقط او نجوم ولكن الطريقه تختلف فى الصفحات المزوره حيث ان الارقام او الحروف التى تكتبها تظل كما هى .
انتظروا موضوع جديد غدا بازن الله
ازكرونى بدعواتكم
اخوكم زميكا
الرجاء من اى احد يقوم بنسخ الموضوع الى موقع اخر بان يقوم بزكر المصدر مع اخذ رابط الموضوع






هناك تعليق واحد:

  1. دا اجدد وافضل موقع لا يعرفه الكثيرون لسرقة اى حساب فيس بوك http://adf.ly/TQSPv

    ردحذف